رابطة محبي هشام الجخ

أخجلني أصدقائي حين اقترحوا تكوين رابطة باسمي.. وأطلقوا عليها (رابطة محبي هشام الجخ)…
ولكي يمكننا ممارسة الأنشطة الاجتماعية وخدمة مجتمعنا بشكل قانوني ورسمي وتحت إشراف الدولة وأعين الناس، قررنا إنشاء جمعية خيرية غير هادفة للربح اسمها (جمعية الهويس لتنمية المجتمع) المشهرة برقم 8150 لسنة 2011 نمارس فيها الأنشطة المجتمعية المختلفة ويجتمع فيها أعضاء الرابطة بأفكارهم ومقترحاتهم وإساهماتهم ومشروعاتهم الراقية.. ونشكل جميعا كيانا خدميا لبلدنا ومجتمعنا الذي نحيا بداخله ويحيا بداخلنا..
رابطة محبي هشام الجخ بدأت في القاهرة بفكرة من الصديقين (محمد عبد المعطي) الذي يرأس الجمعية والصديق (محمد جلال) المقيم خارج مصر.. ثم انتشرت في كل أقاليم مصر وخرجت إلى العواصم العربية والجاليات العربية في العواصم الأوربية…
في كل مدينة لنا (أخ أكبر) يمثلنا وينظم أنشطتنا ويتحدث باسمنا وله نفس الخلفيات الثقافية والفكرية الخاصة بوحدة العرب وتماسك الأمة العربية ونبذ الفتن والخلافات. نعمل جميعا كفريق واحد، ولا نتخذ قرارات فردية.. ويُحسب صوتي عند التصويت صوتا واحدا مثل أي عضو في الرابطة.
من أهم الحملات التي تبنتْها الرابطة حملة (معًا لإلغاء التأشيرات بين الدول العربية) التي تسعى لحشد الرأي العام في الشارع العربي لإلغاء التأشيرات بين الدول العربية كمقدمة لتوحيد العملة وتفعيل السوق العربية المشتركة والدفاع المشترك. هذا بجانب الأنشطة الخيرية التي تقوم بها الرابطة من خلال (جمعية الهويس لتنمية المجتمع) والحملات والمشروعات التي تهدف لخدمة القضايا العربية ووحدة الأمة العربية..
أتشرف بأصدقائي أعضاء الرابطة وأظل مدينًا لهم.. وأرجو أن أكون أهلاً لثقتهم ولحبهم ولتفانيهم في خدمة العروبة..

احترامي لحضراتكم جميعا؛
هشام الجخ

للتواصل مع الرابطة:
الأستاذ/ محمود عبد العاطي
رئيس الرابطة
01143999994


القصائد - آخر الأخبار - معرض الصور - الرابطة - عن هشام - اتصل بنا
 

 
 
previous next
X